Justown - أفضل مصنع لسيجار السيجار بالجملة يركز على تطوير وتصميم وتصنيع مرطب السيجار الكهربائي على مدى عشر سنوات.

الصين 110 فولت / 220 فولت بيع المصنع مباشرة السيجار الخشبي سيجار سيجار كهربائي تبريد مجلس الوزراء مصنعين - JUSTOWN

إرسال التحقيق الآن

مكان المنشأ: قوانغدونغ ، الصين

اسم العلامة التجارية: Justown، JUSTOWN

رقم الموديل: CS50-Q

التحكم في درجة الحرارة: درجة الحرارة الإلكترونية

الأبعاد (الطول × العرض × الارتفاع (بوصة): العرض ٣٤٥ × العمق ٥٢٠ × الارتفاع ٦٤٥ ملم

الطاقة (وات): 65 وات

نوع التبريد: ثلاجة كهروحرارية

الجهد (V): 110-220V

منطقة درجة الحرارة: منطقة واحدة

خدمة ما بعد البيع المقدمة: خدمة الصيانة والإصلاح الميدانية ، لا شيء

المواد: الفولاذ المقاوم للصدأ ، أخرى ، خشبية

السعة: 50 لتر ، 280 قطعة

التركيب: قائم بذاته

إصدار الشهادات: EMC، CB، CE

مصدر الطاقة: كهربائي

نظام التبريد: حراري

نطاق الرطوبة القابل للتعديل: 60-80٪

الميزة: الارز الاسباني

أرفف: 3 أرفف من خشب الأرز

نطاق تقلب الرطوبة: +/- 2٪

أبعاد الجسم: W345 x D520x H645mm

NW (كلغ): 25


إرسال التحقيق الآن
  • Cigar electronic Humidor -User Manual-Rev.1.1-OK.pdf تحميل

JUSTOWN China 110v / 220v بيع المصنع مباشرة خزانة تبريد خشبية السيجار السيجار الكهربائية مع مصنعي التحكم في درجة الحرارة - JUSTOWN ، 1. خزانة السيجار الإلكترونية عبارة عن خزانة سيجار احترافية مع تحكم حقيقي في الرطوبة وتحافظ على درجة حرارة ثابتة ورطوبة حتى في المناخات ذات درجات الحرارة المنخفضة. مع ضوضاء منخفضة ، تتمتع بميزة سعرية واضحة جدًا لخزائن السيجار ذات الدرجة الاحترافية.

لا يحتوي التبريد الإلكتروني على مبرد. يمكن أن يحتوي المنتج الأكثر شعبية على 350 سيجارًا. التكنولوجيا رائعة والمنتج ناضج ومستقر. في الشتاء تكون درجة حرارة الغرفة منخفضة ويمكن تسخينها للحفاظ على درجة حرارة ثابتة عند 20 درجة.

إرسال استفسارك
وصف المنتج

 CS50 SPCCS50CS50CS50CS50

يوفر المنتج وسيلة ممتازة لتوفير نفقات الطاقة. تستهلك طاقة أقل طوال فترة خدمتها ، مما يقلل من تكاليف الطاقة.

التعليمات

1. أين يقع المصنع الخاص بك؟
يقع مصنعنا في Guandong Foshan ، الصين
2. حول الضمان؟
سنة واحدة للوحدة بأكملها. خلال فترة الضمان ، نقدم قطع الغيار مجانًا (باستثناء الأجزاء الاستهلاكية مثل الحلقات والمضارب).
3. ما هو وقت التسليم؟
ذلك يعتمد على كمية الطلب وأنواع الأرفف. إذا قمت بشراء آلة قياسية لدينا ، فإن وقت التسليم يكون في غضون 7 أيام.

مزايا

1.4 خزانة سيجار بيضاء على شكل قوس ، مظهر أبيض نقي ، وظيفة منتج مستقرة ، ومظهر دائري على شكل قوس يحبه معظم الشباب في الوقت الحاضر ، لها ميزات مميزة للغاية وتنافسية للغاية.
2-المصنع مجهز بمعدات إنتاج متطورة ، بمقياس استثماري 15 مليون يوان ، 75 ورشة إنتاج ، 5 ص&أقسام د و 3 أقسام فنية و 3 أقسام إدارية و 8 أقسام مبيعات. وهي مجهزة أيضًا بمختبر احترافي وغرفة ختم. ، غرفة اختبار التسرب ، إلخ. معدات تجريبية متطورة لدرجة الحرارة والرطوبة ، معدات إنتاج متطورة. على الرغم من أن كل قسم لديه تقسيم مختلف للعمل ، فإن هدفهم هو نفسه ، أي خلق قيمة للعملاء!
3.1 خزانة السيجار الإلكترونية عبارة عن خزانة سيجار احترافية مع تحكم حقيقي في الرطوبة وتحافظ على درجة حرارة ثابتة ورطوبة حتى في المناخات ذات درجات الحرارة المنخفضة. مع ضوضاء منخفضة ، تتمتع بميزة سعرية واضحة جدًا لخزائن السيجار ذات الدرجة الاحترافية.
4.3 خزانة السيجار ذات الضاغط الاحترافي ، خزانة السيجار ذات الدرجة الاحترافية فعالة للغاية من حيث التكلفة ، الخزان الداخلي مصنوع من خشب الأرز ، وشعور الرياح منخفض جدًا ، ولن يتم نفخ السيجار بفعل الرياح ، والصيانة غير المحمية السيجار منتهي حقًا.

حول JUSTOWN

تأسست شركة Foshan Jiatang Electric Co.، Ltd. في عام 2012. وهي واحدة من أوائل الشركات العاملة في مجال البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات لخزانات السيجار في الصين. إنها تعتمد تقنيات متقدمة مثل التحكم المستقل في درجة الحرارة والرطوبة ، وهي عبارة عن خزانة سيجار بدرجة احترافية تحقق حقًا درجة حرارة قابلة للتحكم والرطوبة. تؤمن JUSTOWN أن جوهر جميع المنتجات هو التصميم المتوافق مع البشر وجودة Yanke. استنادًا إلى سنوات عديدة من تجربة مستهلك المنتج ، نواصل تطوير وتصميم منتجات أكثر عملية وأبسط وأكثر سهولة في الاستخدام. في السنوات العشر التي انقضت منذ تأسيسها ، لم نكن راضين عن إنجازات الماضي. على العكس من ذلك ، لقد عملنا بجد لنجعل أنفسنا أكثر تميزًا من خلال تجربتنا الغنية والشهية. نحن واحدة من الشركات المصنعة القليلة في الصين التي تنتج خزانات سيجار احترافية ولديها شهادة تصدير من الدول الرئيسية في العالم. من الإنتاج إلى البحث والتطوير ، كانت منتجات خزانة السيجار دائمًا في الصدارة في الصناعة وقد تم الاعتراف بها أيضًا من قبل العديد من العملاء. في الوقت الحاضر ، المصنع لديه إنتاج قوي و R&قدرات د ، ورقابة صارمة على الجودة ، وأنماط المنتجات غير الغنية. العملاء موضع ترحيب كبير للحديث عن التعاون.


 
هاتف:
+86 13288382660
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+8613288382660
فاكس:
400-0757-028
موقع الكتروني:
YouTube:
Twitter:
Facebook:
اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
اختر لغة مختلفة
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
اللغة الحالية:العربية

إرسال استفسارك

Justown - the best wholesale cigar humidor manufacturer focused on the development, design, manufacture of electric cigar humidor over ten years.

China 110v/220v Factory direct sale wooden cigar humidor electric cooler cabinet manufacturers - JUSTOWN

SEND INQUIRY NOW

Place of Origin:Guangdong, China

Brand Name:Justown, JUSTOWN

Model Number:CS50-Q

Temperature Control:Electronic Temperature

Dimensions (L x W x H (Inches):W345 x D520x H645mm

Power (W):65W

Refrigeration Type:Thermoelectric Refrigerator

Voltage (V):110-220V

Temperature Zone:Single-Zone

After-sales Service Provided:Field maintenance and repair service, None

Material:stainless steel, OTHER, wooden

Capacity:50L, 280Pcs

Installation:Freestanding

Certification:EMC, CB, ce

Power Source:Electric

Cooling system:Thermoelectric

Adjustable Humidity Range:60-80%

Feature:Spanish Cedar

Shelves:3 pcs Cedar Shelves

Humidity Fluctuation Range:+/-2%

Body Dimension:W345 x D520x H645mm

N.W.(kg):25


SEND INQUIRY NOW
  • Cigar electronic Humidor -User Manual-Rev.1.1-OK.pdf Download

JUSTOWN China 110v/220v Factory direct sale wooden cigar humidor electric cooler cabinet with temperature control manufacturers - JUSTOWN,1. The electronic cigar cabinet is a professional cigar cabinet with real humidity control and maintains constant temperature and humidity even in low-temperature climates. With low noise, it has a very obvious price advantage for professional-grade cigar cabinets.

Electronic refrigeration has no refrigerant. The most popular product can hold 350 cigars. The technology is exquisite and the product is mature and stable. In winter, the room temperature is low and it can be heated to maintain a constant temperature of 20 degrees.

Send your inquiry
Product Description

 CS50 SPCCS50CS50CS50CS50

The product provides an excellent way to save on energy expenditures. It consumes less energy throughout its service live, reducing energy costs.

FAQ

1.Where is your factory located?
Our factory is located in Guandong Foshan, China
2.About the warranty?
One year for the whole unit. During warranty time,we offer parts for free(except consumption parts like rings and beaters).
3.What is the delivery time?
It depends on the order quantity and racking types. If you purchase our standard machine,the delivery time is within 7 days.

Advantages

1.4. The white arc-shaped cigar cabinet, pure white appearance, stable product function, and the rounded arc-shaped appearance that young people like most nowadays, it has very distinctive features and is very competitive.
2.The factory is equipped with advanced production equipment, with an investment scale of 15 million yuan, 75 production workshops, 5 R&D departments, 3 technical departments, 3 administrative departments, and 8 sales departments. It is also equipped with a professional laboratory and stamping room. , Leakage test room, etc. advanced constant temperature and humidity experimental equipment, advanced production equipment.Although each department has a different division of labor, their goal is the same, that is, to create value for customers!
3.1. The electronic cigar cabinet is a professional cigar cabinet with real humidity control and maintains constant temperature and humidity even in low-temperature climates. With low noise, it has a very obvious price advantage for professional-grade cigar cabinets.
4.3. Professional-grade compressor cigar cabinet, the professional-grade cigar cabinet is very cost-effective, the inner tank is made of cedar wood, the wind feeling is very low, the cigar will not be blown by the wind, and the unprotected maintenance of cigars is truly done.

About JUSTOWN

Foshan Jiatang Electric Co., Ltd. was established in 2012. It is one of the earliest companies engaged in the research, development, production and sales of cigar cabinets in China. It adopts advanced technologies such as independent temperature and humidity control, and is a professional-grade cigar cabinet that truly realizes controllable temperature and humidity. JUSTOWN believes that the core of all products is the humanized design and Yanke's quality. Based on many years of product consumer experience, we continue to develop and design more practical, simpler and more user-friendly products. In the ten years since its establishment, we have never been satisfied with the achievements of the past. On the contrary, we have worked hard to make ourselves more outstanding with our delicacy and rich experience. We are one of the few manufacturers in China that produces professional cigar cabinets and has export certification from mainstream countries in the world. From production to research and development, cigar cabinet products have always been in the lead in the industry and have also been recognized by many customers. At present, the factory has strong production and R&D capabilities, strict quality control, and non-rich product styles. Customers are very welcome to talk about cooperation.


 
Phone:
+86 13288382660
Telephone:
+8613288382660
Fax:
400-0757-028
YouTube:
Twitter:
Facebook:
Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย Nederlands Nederlands русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية
Current language:English

Send your inquiry