Justown - أفضل مصنع لسيجار السيجار بالجملة يركز على تطوير وتصميم وتصنيع مرطب السيجار الكهربائي على مدى عشر سنوات.
ملف الشركة

ملف الشركة

تأسست شركة JUSTOWN Electric Appliance Co ، Ltd في عام 2011 ، نحن مصنعون ومتاجرون متخصصون في البحث والتطوير وإنتاج مرطبات السيجار الكهربائية. نحن موجودون في Foshan GuangDong China ، مع وصول مريح للنقل الجوي والبري. جميع منتجاتنا تتوافق مع معايير الجودة الدولية وتحظى بتقدير كبير في مجموعة متنوعة من الأسواق المختلفة في جميع أنحاء العالم. ولكن مع 10 سنوات من الخبرة القيمة في مجال سيجار سيجار ، منتجنا الرئيسي يشمل سيجار السيجار الكهربائي ، وسيجار سيجار ضاغط مرطب والمنتجات ذات الصلة.
توظف شركتنا أكثر من 100 عامل ومهندس ومصمم ، ويمكن للمصممين لدينا تقديم التصميم الأكثر شعبية ورائعة ، وكذلك تقديم خدمة OEM وفقًا لطلب العملاء. المعدات المهنية والإجراءات القياسية لضمان جودة وأداء سيجار سيجار قبل مغادرة المصنع. عمالنا يعملون بجد للغاية ، ويبذلون قصارى جهدهم لإنتاج أكبر عدد ممكن والتأكد من الجودة.
لقد حصلنا على أنواع الشهادات لمنتجاتنا ، بما في ذلك ترخيص استيراد المواد ، CE ، CCC ، وما إلى ذلك كل عام ، ستذهب هيئة فحص الأعمال إلى مصنعنا للتحقق من منشأتنا ، وبيئة الإنتاج ، واستفادة الموظفين. سوف تمتثل لسياسة حماية البيئة ، اختر المواد الصديقة للبيئة. تمتلك JUSTOWN أيضًا التكنولوجيا المتقدمة في هذا المجال ، كما تعلمون ، يعد التحكم في الرطوبة ودرجة الحرارة أمرًا أساسيًا لمرطب السيجار ، ونحن فخورون جدًا بإخبارك بأن التحكم في الرطوبة نظام موثوق به ، حيث يقوم تبريد المروحة بتدوير الهواء في جميع أنحاء المساحة داخل صندوق الترطيب ، وسيكتشف مستشعر الرطوبة ودرجة الحرارة البيئة ويرسلها للإشارة إلى المعالج الصغير ، ويتحكم في حركة المروحة ، ويزيد أو ينقص الرطوبة ودرجة الحرارة. آلتنا موفرة للطاقة للغاية ، صامتة ، خاصية العزل الحراري ، نختار خشب الأرز الإسباني كأرفف ، إنها أفضل مادة لتخزين السيجار ، يمكنها منعها من الديدان ، العفن ، الجافة. باب s ، إنه زجاج متين مزدوج الطبقة ، قوي ومقاوم للأشعة فوق البنفسجية ، يحمي سيجارك من البيئة غير المستقرة بالخارج ، يوجد قفل أمان على الباب ، يمنحك الحماية الثانية. مغادرة المصنع ، قام مهندسونا بتصحيحها ، وإجراء الكثير من الاختبارات وجعلها في حالة المحافظ ، عندما يتلقى العملاء البضائع ، يمكنهم بدء تشغيل صندوق الترطيب وتشغيلهم بسهولة.
تعتبر شركتنا "الجودة الجيدة والأسعار المعقولة ووقت الإنتاج الفعال وخدمة ما بعد البيع الجيدة" بمثابة عقيدتنا. ونأمل أن نتعاون مع المزيد من العملاء من أجل التنمية والمنافع المتبادلة.
حتى الآن ، قمنا بتأسيس علاقة تجارية مع عملاء من جميع أنحاء العالم ، والعديد من العملاء من المملكة العربية السعودية وقطر والكويت واليونان والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وفرنسا وأستراليا وتايلاند وغيرها ، وحصلنا على العديد من ردود الفعل الإيجابية منهم .نستمع لعملائنا ، ونواصل تحسين جودة منتجاتنا وخدماتنا ، وتجربة العملاء مهمة جدًا بالنسبة لنا ، ونعتز بفرصة العمل مع كل العملاء من مختلف البلدان ، وثقافة مختلفة ، ودين مختلف ، وعرق مختلف.
الرجاء التحقق من موقعنا على الإنترنت: https: //www.justownworld.com لإظهار المزيد من العناصر التفصيلية.
الثابتة والمتنقلة تجدون ملصق منتجاتنا والمواصفات للرجوع اليها. نحن المصنع الحقيقي لإكسسوارات سيجار سيجار في الصين ، كما نقبل طلب وحزمة OEM / ODEM.
إذا كان لديك أي اهتمام بمنتجاتنا ، فلا تتردد في إخباري ، وسوف نقدم لك أسعارًا تنافسية وخدمة جيدة.

إرسال التحقيق الآن
اتصل بنا

هاتف:

+86 13288382660

البريد الإلكتروني:

هاتف:

+8613288382660

فاكس:

400-0757-028

موقع الكتروني:

YouTube:

Twitter:

Facebook:

إرسال استفسارك

# Humidor # Cigar Humidor # Travel Humidor # Humidor Cigar # Cigar Humidor Cabinet # صندوق ترطيب السيجار # صندوق ترطيب السيجار الكهربائي # صندوق ترطيب السيجار # صندوق ترطيب السيجار الكهربائي # مرطب السيجار خشب الأرز # مرطب كوهيبا # مرطب السيجار الكهروحراري # مرطب السيجار الكهربائي # مرطب السيجار للسفر # المرطب الكهربائي # humidor de puros # صندوق الترطيب # صندوق ترطيب السيجار raching # humidor electric # السيجار خزانة صندوق ترطيب كبير # سيجار سيجار فاخر # ضاغط السيجار سيجار سيجار سيجار سيجار سيجار سيجار سيجار سيجار سيجار خشب الأرز # humidor cohiba # humidor electric cabinet # cigar humidor and مبرد نبيذ # حقيبة سيجار سيجار # سيجار كهربائي حراري # مرطب زجاجي علوي # خزانة سيجار كهربائية # مرطب تجاري #


IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

إرسال استفسارك

Justown - the best wholesale cigar humidor manufacturer focused on the development, design, manufacture of electric cigar humidor over ten years.
Company Profile

Company Profile

JUSTOWN Electric Appliance Co,Ltd was established in 2011,we are a manufacture and trader specialize in research, development and production of electric cigar humidor.We are locate in Foshan GuangDong China ,with convenient air and land transportation access.All of our products comply with international quality standards and are greatly appreciated in a variety of different markets throughout the world.but with 10 years of valuable experience in the cigar humidor field,our main product include electric cigar humidor,compressor cigar humidor and related products.
Our company employs more than 100 workers,engineer and designer,our designers can provide the most popular and exquisite design,and also provide OEM service according to the demand of customers.Our engineers is a group of experienced experts,they used their rich experience and professional equipment and standard procedure to ensure the quality and performance of cigar humidor before they leave the factory.Our workers are very hardworking,and try their best to produce as many as possible and make sure the quality.
We attained kinds of certification for our products,include the import license of material,CE,CCC,etc.Every year,the business inspect authority will go to our factory to check our facility,production environment,employees benefit.We make certain our product will comply with environment protection policy,choose the environment-friendly material.JUSTOWN also has the advance technology in this field,as you know,humidity and temperature control is key to the cigar humidor,we are so proud to tell you that the humidity control system is reliable,the fan cooling cycling the air all around the space inside the humidor,the humidity and temperature sensor will detect the environment and send to signal to micro-processor,and control the fan moving,increase or decrease the humidity and temperature.Our machine is very power-saving,silence,thermal insulating property,we choose Spanish Cedar as the shelves,it is the best material for cigar storage,it can prevent it from worm,mouldy,dry.About the glass door,it is dual-layer durable glass,strong and UV-proof,protect your cigar from the unstable environment outside,there is security lock on the door,give you the second protection.Our humidors are very easy to use,before they leave the factory,our engineers have debugs them,run a lot of test and make them into the prefect condition,when customers receive the goods,they can start the humidor and put them into working easily.
Our company regards “good quality,reasonable prices,efficient production time and good after-sales service” as our tenet.We hope to cooperate with more customers for mutual development and benefits.
Until now,we have establish business relation ship with clients from all over the world,many customers from SaudiArabia,Qatar,Kuwait,Greece,Unite states of America,United kingdom,France,Australia,Thailand etc,and got many positive feedback from them.We listen to our customers,keep improving the quality of our products and service,the customer experience is very important to us,we cherish the business opportunity with every customers from different countries,different culture,different religion,different race.
PLs to check our website:https://www.justownworld.com to show more and detailed items.
Enclosed pls find our products poster and specifications for your reference. We are the real manufacturer of cigar humidor accessories in China, we also accept OEM/ODEM order and package.
If you have any interesting on our products, pls feel free to let me know, we will provide you competitive price and good service.

SEND INQUIRY NOW
CONTACT US

Phone:

+86 13288382660

Telephone:

+8613288382660

Fax:

400-0757-028

YouTube:

Twitter:

Facebook:

Send your inquiry

#humidor#cigar humidor#travel humidor#humidor cigar#cigar humidor cabinet#humidor cabinet#electric humidor for cigars#cigar humidor box#cigar electric humidor#cigar humidor cedar wooden#cohiba humidor#thermoelectric humidor#electric cigar humidor#travel cigar humidor#electric humidor#humidor de puros#humidor box#raching cigar humidor#humidor electric#cigar cabinet humidor large#luxury cigar humidor#compressor cigar humidor#refrigerated cigar humidor#humidor cigar cedar wood#humidor cohiba#humidor electric cabinet#cigar humidor and wine cooler#cigar humidor bag#thermoelectric cigar humidor#glass top humidor#electrical cigar humidor cabinet#commercial humidor#


IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.

Send your inquiry